مشاهدة عرض راسلمينيا 39 الليلة الاولي بث مباشر 2023

Wrestlemania 39

مشاهدة عرض راسلمينيا 39


مشاهدة عرض راسلمينيا 39 الليلة الاولي بث مباشر 2023


عرض راسلمينيا هو عرض شهري (PPV) في اتحاد WWE، أقيم لأول مرة في العام 1985، كما يعتبر أقدم عروض الاتحاد المتاحة علي شبكة WWE الذي أطلقت في عام 2014، وعادة ما يعقد سنويًا بين مارس ومنتصف أبريل، ويعتبر أكبر عروض الاتحاد علي مدار التاريخ إلي جانب عروض (Royal Rumble و SummerSlam و Survivor Series و Money in The Bank)، حيث يشار إليهم بأنهم أكبر خمسة عروض في WWE. ولمعرفة أهمية عروض راسلمينيا فلقد تم تصنيف العرض في المرتبة السادسة بين أهم الأحداث الرياضية التارفيهية الأكثر قيمة علي مستوي العالم من قبل Forbes. حيث يعتبر عرض WrestleMania واحدًا من أكبر الأحداث في عالم الرياضة والترفيه، حيث إنه دائمًا حدثًا مرتقبًا بشدة من قبل محبي المصارعة في جميع أنحاء العالم. ولن يكون عرض WrestleMania 39 استثناءً، فيتوقع المعجبون والنقاد علي حد سواء بالفعل بأن يكون واحدًا من أكبر الأحداث وأكثرها إثارة في عالم المصارعة خلال هذا العقد. حيث سيشارك في العرض أفضل المصارعين من كلا عرضي الرو وسماكداون، كما سنري اختتام بعض العداوات النارية في أكبر مسارح الاتحاد وهو عرض راسلمينيا 39.


سيكون عرض WrestleMania 39 هو السادس الذي يقام في لوس أنجلوس (بعد 2 و VII و XII و 2000 و 21 ) ، والسابع في ولاية كاليفورنيا بشكل عام (بما في ذلك 31، الذي أقيم في منطقة خليج سان فرانسيسكو ). سيكون هذا أيضًا أول WrestleMania الذي يقام تحت سيطرة تربل إتش الإبداعية، بعد تقاعد فينس مكمان في يوليو 2022؛ شغل مامان منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة منذ عام 1982 وأنشأ WrestleMania في عام 1985، وعلى الرغم من أنه عاد إلى الشركة في يناير 2023 كرئيس تنفيذي إلا أن هذا لم يؤثر على منصب تربل إتش. 



سيرفرات مشاهدة عرض راسلمينيا 39 أسفل الصفحة ↓↓



النجوم المشاركة في عرض راسلمينيا 39 :

كان ولا بد أن يشارك في أكبر عروض المصارعة وهو عرض راسلمينيا الكثير من النجوم ومن هؤلاء النجوم : أوستن ثيوري وجون سينا وشارلوت فلير وريا ريبلي وسامي زين وكيفين أوينز وجيمي أوسو وجاي أوسو وسيث رولينز ولوجان بول وبيكي لينش وليتا وتريش ستراتوس وبايلي وداكوتا كاي وأيو سكاي وري ميستيريو ودومينيك ميستريو وفريق ذا ستريت بروفيتس وذا قايكنج رايدرز وفريق ألفا أكاديمي وريكوشيه وبرون سترومان وهؤلاء النجوم سيشاركون في الليلة الأولى من عرض راسلمينيا 39.
أما في الليلة الثانية من عرض راسلمينيا 39 فتم الإعلان عن مشاركة هؤلاء رومان رينز وكودي رودز وبيانكا بيلير وأسكا وشيماس ودرو ماكنتاير وجانثر وإيدج وفين بالور وبروك ليسنر وأوموس وليف مورجان وراكيل رودريجيز وناتاليا وشوتزي وروندا روزي وشاينا بازلر وسونيا ديفيل وتشيلسي جرين.
بالإضافة لهؤلاء النجوم تم الإعلان عن مشاركة بوبي لاشلي في إحدي الليلتين كما تم الإعلان عن مشاركة بعض النجوم في شكل مفاجأت لعرض راسلمينيا 39.

متى وأين سيقام عرض راسلمينيا 39؟

من المقرر أن يقام عرض Wrestlemania 39 في 1 و 2 أبريل 2023 في استاد SoFi في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا. حيث يعد استاد SoFi مرفقًا متطورًا يمكنه استيعاب ما يصل إلى 70،000 مشجع.

ومن المقرر أن يقام الحدث كحدث لمدة ليلتين في 1 و 2 أبريل 2023، في ملعب SoFi في  لوس أنجلوس، كاليفورنيا - الموقع الأصلي لـ راسلمينيا 37 قبل أن يجبر وباء COVID-19 على تأجيل إقامة العرض في كاليفورنيا بسبب الحظر، مع الترويج للحدث باسم "WrestleMania Hollywood".


وفي 27 فبراير 2023، تم الكشف عن أن مصارع WWE الحالي ذا ميز سيكون بمثابة المضيف للحدث. إضافة إلي الإعلان عن الأغاني الرسمية للحدث وهي " أ"Less than Zero " للمغني ذا ويكند وأغنية " Hollywood Swinging " لفرقة Kool & the Gang .



التاريخ: فجر الأحد 2 أبريل 2023، فجر الإثنين 3 أبريل. 


الوقت: 2 فجراً بتوقيت مصر🇪🇬. الـ3 فجراً بتوقيت السعودية🇸🇦. (العرض التمهيدي يبدأ الساعة 1 بتوقيت مصر، الساعة 2 بتوقيت السعودية).


المكان: ملعب SoFi في لوس أنجلوس، كاليفورنيا.


سيرفرات مشاهدة عرض راسلمينيا 39 أسفل الصفحة ↓↓



مواجهات عرض Wrestlemania 39:


مواجهات الليلة الأولي:


1. المباراة الأولي:

(بطولة الفرق الزوجية بلا منازع)

ذا أوسوز ضد سامي زين وكيفن أوينز


2. المباراة الثانية:

(بطولة سماكداون للسدات)

شارلوت فلير ضد ريا ريبلي


3. المباراة الثالثة:

(بطولة الولايات المتحدة الأمريكية)

أوستن ثيوري ضد جون سينا 


4. المباراة الرابعة:

سيث رولينز ضد لوجان بول


5. المباراة الخامسة:

داميدج كنترول ضد بيكي لينش وليتا وتريش ستراتوس


6. المباراة السادسة:

راي ميستريو ضد دومينيك ميستريو


7. المباراة السابعة:

ذا ستريت بروفيتس ضد ذا فايكنج رايدرز ضد ألفا أكاديمي ضد ريكوشيه وبرون سترومان




مواجهات الليلة الثانية:


1. المباراة الأولي:

(بطولة WWE العالمية بلا منازع)

رومان رينز ضد كودي رودز


2. المباراة الثانية:

(بطولة الراو للسيدات)

بيانكا بلير ضد آسكا


3. المباراة الثالثة:

(بطولة القارات)

غانثر ضد شايمس ضد درو ماكنتاير


4. المباراة الرابعة:

(مباراة Hell in a Cell)

فين بالور ضد إيدج


5. المباراة الخامسة:

بروك ليزنر ضد أوموس


6. المباراة السادسة:

شاينا بازلر ورواندا روزي ضد ليف مورجان وراكيل رودريجيز ضد نتاليا وشوتزي ضد تشيلسي جرين وسونيا ديفيل




كيف يمكنني مشاهدة عرض راسلمينيا 39:

القنوات الناقلة لعرض راسلمينيا 39:


1.شبكة Peacock (داخل الولايات المتحدة فقط).

2.شبكة WWE Network (جميع أنحاء العالم).

3.قناة Sky Sport تنقل الحقوق داخل أوروبا. 

4.شبكة Foxtel / You & Binge (داخل أستراليا فقط).

5. قناة Sony 1,3,4 الهندية.

6. منصة SHAHID (داخل الوطن العربي)




سيرفرات مشاهدة مهرجان راسلمينيا 39


في بعض الأحيان قد لا تعمل سيرفرات مشاهدة وتحميل مهرجان راسلمينيا 2023 على متصفح جوجل كروم على أجهزة الكمبيوتر والحل هو فتح الصفحة الخاصة بالسيرفرات من على متصفح أخر.

أما بالنسبة للهواتف فمن المستحسن عرض الصفحة كمظهر جهاز سطح المكتب والتأكيد من وضع علامة الصح الزرقاء كما في الصورة الأتية:


  • السيرفر
  • السيرفر
  • السيرفر
  • السيرفر
  • السيرفر
  • السيرفر

مشاهدة عرض WWE راسلمينيا 39 الليلة الأولى بث مباشر


بعد نهاية بث عرض راسلمينيا WWE Wrestlemania اللية سيقدم لكم موقعنا Wrestling 4MENA التدوينات الخاصة بمشاهدة وتحميل عرض WWE راسلمينيا 39 الليلة الأولى بالاضافة إلى نتائج مهرجان راسلمينيا 39 2023.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url