نتائج عرض NXT Stand & Deliver بتاريخ 1/4/2023

 

نتائج عرض NXT Stand & Deliver بتاريخ 1/4/2023



 يفتتح العرض التمهيدي لـ WWE NXT Stand & Deliver على الهواء مباشرة من Crypto.com Arena في لوس أنجلوس، كاليفورنيا حيث يرحب بيتر روزنبرغ بالجماهير المتواجدة، ثم ينضم إلى ديفيد لاغريكا علي المسرح.



بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو يظهر وصول كارميلو هايز وتريك ويليامز إلي صالة العرض في وقت سابق اليوم. كما يعرض مقطع أخر لوصول بطل NXT برون بريكر إلي صالة العرض كذلك.


بعد ذلك، يستعرض كلا من روزنبرغ ولاغريكا مباريات العرض، ويتم الإعلان عن إقامة مباراة فريق Chase U ضد فريق Schism في العرض التمهيدي.


وبعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو ترويجي للعداوة بين النجمين جرايسون والر ضد جوني جارجانو، ويتوقع روزنبرغ فوز جارجانو، بينما يذهب ديفيد مع جايسون والر.




المباراة الأولي:

فريق Chase U يهزم فريق Schism


خلال المباراة انقلب النجم دوك هادسون علي فريقه Chase U وكاد يكلفهم أن المباراة، ولكنه سرعان ما قام بتمزيق قميص فريق Schism، وقام بالهجوم عليهم ليحقق الانتصار لفريقه.




وبعد ذلك نري مقطع ترويجي للنجمات المشاركات في مباراة السلالم علي لقب سيدات NXT، بما في ذلك زوي ستارك وتيفاني ستراتون، بعد ذلك تتجه الكاميرا خلف الكواليس لنري استعدادات فريق جالوس وفريق كريد براذر وفريق توني دانجيلو وتشانينج لورينزو لمباراة التهديد الثلاثي علي ألقاب الفرق الزوجية.


بعد المباراة انضم كلا من ديفيد شوميكر وكاظم فامويدي إلى روزنبرغ إلي طاولة التحليل، حيث توقع كاظم أن يفوز فريق The Creeds ببطولة الفرق الزوجية، بينما ذهب شوميكر مع توني دانجيلو وتشانينج لورينزو. كما تفق معه روزنبرغ في فوز توني دانجيلو وتشانينج لورينزو بالألقاب.


بعد ذلك نري بطلة NXT للسيدات روكسان بيريز وهي تسلم لقبها إلى حكم خلف الكواليس الآن. حيث ستفتتح مباراة السلالم علي لقب سيدات NXT العرض الرئيسي.


بعد ذلك يتم عرض فيديو ترويجي حول المباراة علي لقب أمريكا الشمالية بين البطل ويس لي والنجم ، ويتوقع روزنبرغ أن تكون هذه مباراة الليلة وتخطف الأضواء من الجميع، كما توقع أن يحتفظ البطل ويس لي بلقبه.


وبعد ذلك يتم عرض فيديو ترويجي للحدث الرئيسي الليلة. ويتوقع فامويدي أن يفوز كارميلو هايز ببطولة NXT، لكن الاثنين الآخرين يذهبان مع احتفاظ البطل برون بريكر بلقبه.




العرض الرئيسي:


المباراة الأولي: علي بطولة NXT للسيدات

أندي هارتويل تهزم روكسان بيريز وجيجي دولين وزوي ستارك وتيفاني ستراتون وليرا فالكيري




يفتتح العرض بمباراة السلالم علي بطولة NXT للسيدات، وبدأت المباراة بداية قوية، حيث تعالت أصوات الجماهير وبدأوا يهتفون بحروف NXT، وبعد مباراة قوية، تبادلت فيها النجمات السيطرة. تسلقتت كل من دولين وفالكيري أعلي السلم عندما رميت دولين النجمة فالكيري من اعلي السلم واقتربت من تحقيق النصر، ولكن ظهرت النجمة جايسي جايسي والتي منعت جيجي دولين من تحقيق الفوز.بعد ذلك صعدت النجمة ستراتون السلم لكن هارتويل قلبته لتسقط ستراتون علي باقي المنافسات خارج الحلبة، حاولت هارتويل تسلق السلم ولكنه لم تستطع ليظهر النجم دكستر لوميس بعد ذلك ويساعدها في الصعود. وتتمكن هارتويل من انتزاع اللقب والفوز بالمباراة.




المباراة الثانية: علي ألقاب NXT للفرق الزوجية 

فريق جالوس يهزم فريق كريد براذر وفريق توني دانجيلو وتشانينج لورينزو


سيطر فريق كريد براذر علي معظم اوقات المباراة وسط مشاهدة لمقاتل الفنون القتالية المختلطة دانيال كورمير الذي كان يشاهد المباراة في الصف الأول في الحلبة. وفي نهاية المباراة كان فريق توني دانجيلو وتشانينج لورينزو على وشك الفوز ولكن بعد ذلك ظهر جو كوفي وساعد جالوس في الاحتفاظ بألقاب الفرق.




المباراة الثالثة: علي بطولة أمريكا الشمالية

ويس لي يهزم أليا دراجونوف وأكسيوم وجي دي ماكدونا ودراجون لي


سيطر النجم دراجون لي في بداية المباراة قبل أن يقلب النجم جي دي ماكدونا السيطرة إلي صالحه، وكان على وشك الفوز لكن دراجونوف أوقف عد الحكم. بعد ذلك حاول دراجونوف تحقيق الفوز ولكن النجم ويس لي منعه من ذلك عندما قفز عليه من أعلي الحبال، ثم استرجع دراجونوف السيطرة من جديد وكان قريب من تثبيت النجم درجون لي بعد تنفيذ حركته القاضية عايه، لكن النجم ويس لي قام بتنفيذ ركلة له ليقوم بتثبيت دراجون لي ويحتفظ بلقبه.




المباراة الرابعة: بدون قوانين

جوني جارجانو يهزم جرايسون والر


بعد مباراة قوية شهدت استخدام الكثير من الأسلحة من كراسي وطاولات وعصا الكندو وسلة القمامة وغيرها، وبعد سيطرة متبادلة بين النجمين، تمكن النجم جوني جارجانو من تحقيق الفوز بعد مساعدة من زوجته النجمة كانديس لاري. وبعد المباراة ظهر كلا من النجم ديكستر لوميس وبطلة NXT الجديدة أندي هارتويل للاحتفال مع النجم جوني جارجانو وزوجته النجمة كانديس لاري.




المباراة الخامسة: علي بطولة NXT للفرق الزوجية للسيدات

فريق NXT: إيسلا داون وألبا فاير يهزم فريق فالون هينلي وكيانا جيمس


في نهاية المباراة حاولت النجمة كيانا جيمس أن تأخذ الحقيبة من النجمين بريجز وجنسن من أجل استخدامها للفوز بالمباراة، ولكن النجمة داون منعتها من ذلك وأدخلتها للحلبة لتقوم النجمة فاير بتنفيذ حركتها القاضية من أعلي الحبال لتحقيق الفوز لفريقها وانتزاع ألقاب الفرق الزوجية للسيدات.



المباراة السادسة: علي بطولة NXT

كارميلو هايز يهزم برون بريكر


قام تريك ويليامز بتقديم النجم كارميلو هايز علي طريقة النجم شايمس "banger after banger".


وبدأت المباراة بسخرية متبادلة بين الطرفين، سيطر النجم بريكر في بداية المباراة، ولكن النجم هايز استطاع أن يقلب المباراة لمصلحته بعد استهداف ذراع النجم بريكر. ثم استعاد بريكر السيطرة، ثم حاول تريك ويليامز أن يشتت انتباهه، لذلك قام الحكم بطرده من جانب الحلبة. بعد ذلك تبادل النجمين السيطرة، وبعد ذلك سقط الحكم علي أرضية الحلبة بعد تنفيذ النجم بريكر ضربة سبير علي النجم هايز بينما كان الحكم خلفه، بعد ذلك ظهر تريك ويليامز وقام بضرب برون بريكر باللقب ووضع هايز عليه، ليعد الحكم ولكن استطلع بريكر أن يفك التثبيت في اللحظة الأخيرة. ثم يحاول بريكر استعادة السيطرة ولكن هايز يمنعه من ذلك ويقوم بتنفيذ ضربته القاضية لتحقيق الفوز ويصبح بطل NXT الجديد. بعد المباراة أخذ برون بريكر اللقب من الحكم وذهب اتجاه كارميلو هايز وقام بمصافحته وتسليمه اللقب، ثم يرفع يده عالياً في مشهد لتبادل الاحترام بين النجمين لينتهي العرض علي ذلك

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url