موعد عرض باكلاش 2023 والمباريات الرسمية والقنوات الناقلة

 

موعد عرض باكلاش 2023 والمباريات الرسمية والقنوات الناقلة
موعد عرض باكلاش 2023 والمباريات الرسمية والقنوات الناقلة


موعد عرض باكلاش 2023 والمباريات الرسمية والقنوات الناقلة


عرض باكلاش (Backlash) هو حدث لمصارعة المحترفين تم تأسيسه في عام 1999. وتم عقده سنويًا من 1999 إلى 2009، ولكن تم إيقافه بعد ذلك حتى أُعيد في عام 2016 وعقد كل عام منذ ذلك الحين، باستثناء عام 2019. يعتبر عرض باكلاش متابعة لأحداث وتداعيات عرض WWE الرئيسي WrestleMania. حيث أن عرض عامي 2021 و 2022 تم إعادة تسميتهما باسم "WrestleMania Backlash". ومع الإعلان عن عرض 2023، عاد العرض إلى اسمه الأصلي Backlash، مع الحفاظ على مفهوم ما بعد WrestleMania، حيث تستند مباريات العرض علي أحداث عرض WrestleMania 39.

عرض باكلاش (Baklash 2023) هو عرض شهري من إنتاج WWE يضم مصارعين العلامتين التجاريتين الرو وسماكداون، وسيبث في جميع أنحاء العالم علي نظام الدفع مقابل المشاهدة (PPV)، وسيقام العرض يوم السبت 6 مايو 2023، في Coliseo de Puerto Rico José Miguel Agrelot في سان خوان، بورتوريكو، وسيكون هذا أول حدث لإتحاد WWE يقام في بورتوريكو منذ عرض New Year's Revolution في يناير 2005 والتي كان أيضًا في نفس المكان، وثاني عرض Baklash يقام خارج الولايات المتحدة منذ حدث 2004.

في البداية، تم الإعلان أن مغني الراب البورتوريكي باد باني الحائز على جائزة جرامي سيكون بمثابة المضيف لعرض Backlash. ومع ذلك، تم الكشف لاحقًا أن باد باني سيصارع بدلاً من ذلك في مباراة مميزة في هذا الحدث ضد شريكه السابق في عرض WrestleMania 37 داميان بريست، والذي هو أيضًأ من أصل بورتوريكي.

بالإضافة إلي مشاركة المغني باد باني في مباراة ضد داميان بريست، فإن كلًا من ألقاب السيدات على المحك عندما تتطلع ريا ريبلي للدفاع عن بطولة سماك داون ضد زيلينا فيغا، وتضع بيانكا بيلير بطولة الرو للسيدات على المحك ضد آيو سكاي، إضافة إلي مباراة علي بطولة الولايات الأمريكية المتحدة، ومباراة كودي رودز ضد بروك ليزنر، إضافة إلي متابعة قصة ذا بلودلاين مع فريق ستمي زين وكيفن أوينز ومات ريدل، ومواجهة سيث رولينز وأوموس.


التاريخ : السبت 6 مايو 2023 (فجر الأحد 7 مايو).

الوقت : 3 فجراً بتوقيت مصر🇪🇬. ال3 فجراً بتوقيت السعودية🇸🇦.

المكان : صالة Coliseo de Puerto Rico José Miguel Agrelot، سان خوان، بورتوريكو.


قائمة مباريات عرض باكلاش 2023:

وإليكم قائمة المواجهات الرسمية، والقنوات الناقلة.

مواجهات عرض (Backlash 2023) الرسمية:

  1. كودي رودز ضد بروك ليسنر.
  2. باد باني ضد داميان بريست (مباراة قتال شوارع).
  3. فريق ذا بلودلاين ضد فريق سامي زين وكيفن أوينز ومات ريدل (مباراة فرق ثلاثية).
  4. سيث رولينز ضد أوموس.

مباريات على الألقاب:

  1. بطولة سماك داون للسيدات: ريا ريبلى (C) ضد زيلينا فيجا.
  2. بطولة الرو للسيدات: بيانكا بيلير (C) ضد آيو سكاي.
  3. بطولة الولايات الأمريكية المتحدة): أوستن ثيوري (C) ضد بوبي لاشلي ضد برونسون ريد.



القنوات الناقلة لعرض (باكلاش (Backlash 2023):

  • شبكة Peacock (داخل الولايات المتحدة فقط).
  • شبكة WWE Network (جميع أنحاء العالم).
  • شبكة القنوات الهندية المشفرة Sony Ten 1 و Sony Ten 3. يمكنكم التقاطها على القمر الصناعي AsiaSat 7 بتعليق هندي وإنجليزي.


كما يمكنكم مشاهدة (Backlash 2023) على الانترنت عبر البث الحي والمباشر على موقعنا Wrestling4MENA، والذي سينقل مباريات العرض فور انطلاقه في الموعد المحدد.

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url