موعد عرض ليلة الأبطال 2023 والمباريات الرسمية والقنوات الناقلة

موعد عرض ليلة الأبطال 2023 والمباريات الرسمية والقنوات الناقلة

 

موعد عرض ليلة الأبطال 2023 والمباريات الرسمية والقنوات الناقلة




يعتبر عرض ليلة الأبطال لعام 2023 هو العرض العاشر علي مدار تاريخه، وهو عرض شهري من إنتاج WWE يضم مصارعين العلامتين التجاريتين الرو وسماكداون، وسيبث في جميع أنحاء العالم علي نظام الدفع مقابل المشاهدة (PPV)، ومن المقرر أن يقام الحدث اليوم السبت 27 مايو 2023، في صالة جدة سوبر دوم في جدة، المملكة العربية السعودية، وسيكون أول عرض (Night of Champions - ليلة الأبطال) يقام منذ حدث 2015. كما ستكون هذه أيضًا أول مرة يقام فيها عرض ليلة الأبطال يوم السبت والأولى كذلك في المملكة العربية السعودية، مما يجعله الحدث التاسع الذي ستقدمه WWE في البلاد العربية في إطار شراكة مدتها 10 سنوات لدعم رؤية السعودية 2030.


كان المفهوم الأصلي لعرض ليلة الأبطال (Night of Champions) منذ 2007 وحتي 2015، هو التنافس على كل بطولة رئيسية في الاتحاد. غير أن هذا المفهوم سيتلاشي في حدث هذا العام 2023، حيث أنه وبدلاً من دفاع البطل الكوني بلا منازع رومان رينز عن لقبيه، فإنه سيحتفل بوصوله لليوم الألف ١٠٠٠ كبطل كوني، كما سيخوض مواجهة في محاولة للظفر بالذهب من جديد عند يتحد مع سولو سيكوا في مباراة ضد سامي زين وكيفن أوينز علي بطولة الفرق الزوجية بلا منازع، وسيشهد العرض كذلك تتويج بطل العالم للوزن الثقيل الجديد بين سيث رولينز وأي جي ستايلز، إضافة إلي مباراة بين كودي رودز وبروك ليزنر، حيث تم الترويج للثلاث مباريات السابقة كحدث رئيسي في العرض.


قبل ذلك وفي 6 مارس 2023، أعلن اتحاد WWE أنه سيتم إحياء حدث King of the Ring وتغيير علامته التجارية إلى "King and Queen of the Ring" لتضمين بطولة King of the Ring للرجال وبطولة Queen's Crown للسيدات، وكان من المقرر عقد الحدث يوم السبت 27 مايو 2023، في صالة جدة سوبردوم في جدة، المملكة العربية السعودية، ومع ذلك، في 13 أبريل، تم الكشف عن أن WWE ألغت هذه الخطط للحدث والبطولات وأن هذا الحدث الذي سيقام في المملكة السعودية سيكون عرض ليلة الأبطال في نسخته العاشرة، وهو العرض الذي كان يقام سابقًا سنويًا من عام 2007 إلى 2015.


 في أوائل عام 2018، بدأت WWE شراكة إستراتيجية متعددة المنصات لمدة 10 سنوات مع وزارة الرياضة (الهيئة العامة للرياضة سابقًا) لدعم رؤية السعودية 2030، برنامج الإصلاح الاجتماعي والاقتصادي في المملكة العربية السعودية. وفي ذلك الإطار، سيكون عرض ليلة الأبطال 2023 هو الحدث التاسع الذي ستقيمه WWE في المملكة العربية السعودية بموجب هذه الشراكة، وسيكون عرض هذا العام هو أول نسخة تقام في المملكة السعودية، كما ستكون أيضًا أول عرض ليلة الابطال يقام يوم السبت. كما سيكون كذلك أول عرض ليلة الأبطال يتم بثه مباشرة على Peacock في الولايات المتحدة نظرًا لدمج النسخة الأمريكية من شبكة WWE تحت Peacock في مارس 2021.





التاريخ : السبت 27 مايو 2023


الوقت : ٨ مساءًا بتوقيت مصر🇪🇬 والسعودية🇸🇦.


المكان : صالة جدة سوبر دوم في جدة، المملكة العربية السعودية.






قائمة مباريات عرض ليلة الأبطال (Night of Champions) 2023:


وإليكم قائمة المواجهات الرسمية، والقنوات الناقلة.




• بطولة العالم للوزن الثقيل: سيث رولينز ضد أي جي ستايلز


• بطولة الفرق الزوجية بلا منازع: فريق سامي زين وكيفن أوينز (C) ضد فريق رومان رينز وسولوا سيكوا


• كودي رودز ضد بروك ليزنر




• بطولة القارات: جونتر (C) ضد مصطفي علي


• بطولة سماك داون للسيدات: ريا ريبلى (C) ضد نتاليا


• بطولة الرو للسيدات: بيانكا بيلير (C) ضد آسكا


• بيكي لينش ضد تريش ستراتوس





القنوات الناقلة لعرض (باكلاش (ليلة الأبطال - Night of Champions 2023):




• منصة Shahid TV (داخل الوطن العربي).


• شبكة Peacock (داخل الولايات المتحدة فقط).


• شبكة WWE Network (جميع أنحاء العالم).


• شبكة القنوات الهندية المشفرة Sony Ten 1 و Sony Ten 3. يمكنكم التقاطها على القمر الصناعي AsiaSat 7 بتعليق هندي وإنجليزي.



كما يمكنكم مشاهدة (Night of Champions 2023) على الانترنت عبر البث الحي والمباشر على موقعنا Wrestling4MENA، والذي سينقل مباريات العرض فور انطلاقه في الموعد المحدد.

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url