مشاهدة عرض رويال رامبل 2024 بث مباشر اونلاين

مشاهدة عرض رويال رامبل 2024 بث مباشر اونلاين

 مشاهدة عرض رويال رامبل 2024 بث مباشر اونلاين


مشاهدة عرض رويال رامبل 2024 بث مباشر اونلاين

مشاهدة عرض رويال رامبل 2024 على الانترنت بث مباشر

أهلا بكم متابعي موقع Wrestling 4MENA الخاص بمشاهدة عروض المصارعة ونقل أهم أخبارها.

يقدم لكم موقع Wrestling 4MENA سيرفرات لمشاهدة عرض رويال رامبل 2024 بث مباشر بتاريخ 27 شهر يناير 2024.

خلال هذه السيرفرات سيمكنكم من مشاهدة عرض رويال رامبل بث مباشر على الانترنت وهي سيرفرات متعددة تلائم الهواتف المحمولة وكذلك الحواسيب الشخصية وتتضمن هذه السيرفرات جودات متعددة ليتم توفير لكم مشاهدة ممتعة لعرض Royal Rumble 2024 وبدون مشاكل.

بالإضافة إلى تضمن هذه التدوينة سيرفرات لمشاهدة عرض WWE الشهري الرويال رامبل 2024 بتاريخ 27-1-2024، فتتضمن هذه التدوينة أيضاً موعد انطلاق عرض رويال رامبل الليلة السبت بالنسبة لجميع الدول العربية بالإضافة إلى معرفة أهم أحداث عرض Royal Rumble 2024 الليلة وكذلك المبارايات النهائية لعرض رويال رامبل 2024 المقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

روابط مشاهدة عرض Royal Rumble 2024 أسفل الصفحة ↓


 يبدأ الطريق إلى راسلمينيا 40 رسمياً في مهرجان Royal Rumble المهرجان الكبير الرويال رامبل، حيث مباراتين رويال رامبل إحداهما مباراة رويال رامبل للرجال والأخرى للسيدات وذلك لتحديد مباراتين على ألقاب العالم في مهرجان WrestleMania 40 والذي سيعقد في شهر أبريل.

سرعان ما أصبح عرض Royal Rumble مهرجان الرويال رامبل عرضاً مفضلاً لدى الجماهير وأحد أكبر عروض WWE بعد ظهوره لأول مرة في عام 1988. يدخل النجوم المباراة واحدًا تلو الآخر في فترات زمنية محددة لرمي خصومهم من الحلبة. يحصل الفائز على فرصة للمنافسة على أحد الألقاب من اختياره في عرض WrestleMania.

بالإضافة إلى تضمن العرض مباراتين رويال رامبل، سيشهد عرض رويال رامبل 2024 مباراة رباعية في الحدث الرئيسي حيث سيدافع رومان رينز عن لقبه العالمي WWE بلا منازع ضد أي جاي ستايلز وإل إيه نايت وراندي أورتن، كما سيشهد العرض دفاع لوجان بول عن لقب الولايات المتحدة ضد كيفن أوينز.


مباريات عرض رويال رامبل 2024:

  • مباراة Royal Rumble للرجال | تم تأكيد مشاركة ( كودي رودز ، سي ام بانك ، شينسوكي ناكامورا ، بوبي لاشلي ، درو ماكنتاير ، غونتر ، تشاد جابل ، أوتيس ، أكيرا توزاوا ، كوفي كينغستون ، داميان بريست ).
  • مباراة Royal Rumble للسيدات | تم تأكيد مشاركة ( بايلي ، نيا جاكس ، بيكي لينش ، بيانكا بيلير ، ماكسين دوبري ، إيفي نيل )
  • بطولة WWE العالمية بلا منازع – رومان رينز ضد راندي أورتن ضد أل أي نايت ضد أي جاي ستايلز
  • بطولة الولايات المتحدة – لوجان بول ضد كيفن أوينز


موعد ومكان عرض Royal Rumble 2024:

سيقام عرض WWE Royal Rumble 2024 في ملعب تروبيكانا فيلد في مدينة سانت بطرسبرغ بولاية فلوريدا يوم السبت 27 يناير 2024 في الساعة 8 مساءً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة، وهو ما يعادل الساعة 1 صباحًا في المملكة المتحدة، بينما يبدأ العرض التمهيدي قبل ساعة واحدة من العرض الرئيسي أي في الساعة 7 مساءً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة الامريكية.


موعد عرض رويال رامبل 2024 بالنسبة للدول العربية:


بالنسبة للدول العربية فإن عرض Royal Rumble سينطلق في الثالثة صباحأ فجر الأحد بتوقيت جمهورية مصر العربية، كما سينطلق العرض في الرابعة صباحاً فجر الأحد بتوقيت المملكة العربية السعودية. والمواعيد ستكون كالتالي:

  • الساعة الثانية فجراً بتوقيت تونس والجزائر و المغرب.
  • الساعة الثالثة فجراً بتوقيت مصر والأردن وفلسطين والسودان ولبنان وسوريا وليبيا.
  • الساعة الرابعة فجراً بتوقيت السعودية والبحرين وقطر والكويت والعراق واليمن.
  • الساعة الخامسة فجراً بتوقيت الإمارات وعُمان.


كيفية مشاهدة عرض رويال رامبل 2024 وما هي القنوات الناقلة لعرض حدث رويال رامبل؟

  • يبث عرض WWE Royal Rumble في الدول العربية حصرياً على منصة Shahid الرقمية.
  • بينما يبث عرض رويال رامبل في أمريكا على المنصة الرقمية Peacock TV وعلى شبكة الإتحاد الرسمية WWE Network.
  • يبث عرض WWE رويال رامبل في المملكة المتحدة على القنوات التلفزيونية TNT Sport.
  • كما سيتم بث عرض رويال رامبل 2024 على شبكة Binge (داخل أستراليا).
  • بالإضافة إلى شبكة القنوات الهندية المشفرة Sony Ten 1 و Sony Ten 3 و Sony Ten 4، التي يمكنكم التقاطها على القمر الصناعي AsiaSat 7 بتعليق هندي وإنجليزي.


سيرفرات مشاهدة عرض رويال رامبل 2024:


السيرفر الأول السيرفر الثاني

السيرفر الثالث السيرفر الرابع

السيرفر الخامس السيرفر السادس

السيرفر السابع


بعد نهاية بث عرض رويال رامبل WWE Royal Rumble الليلة سيقدم لكم موقعنا Wrestling 4MENA التدوينات الخاصة بمشاهدة وتحميل عرض رويال رامبل 2024 ليلة السبت بالاضافة إلى نتائج عرض رويال رامبل 2024.

الكلمات المفتاحية: مشاهدة عرض رويال رامبل 2024، عرض رويال رامبل 2024، بث مباشر، اونلاين، مشاهدة العرض، جيه ستايلز، سيث رولينز، سماك داون، بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url