نتائج وأحداث الليلة الأولى من عرض WresleMania 39 بتاريخ 2/4/2023 أحداث كاملة


نتائج وأحداث  الليلة الأولى من عرض WresleMania 39 بتاريخ 2/4/2023 أحداث كاملة



نتائج وأحداث الليلة الأولى من عرض WresleMania 39 بتاريخ 2/4/2023 أحداث كاملة


انطلق عرض راسلمينيا 39 لليلة الأولى بمقطع فيديو ترويجى للعروض السابقة لهذا الحدث الكبير، ثم ظهرت المذيعة كاثى كيلى فوق الحلبة، وقامت بتقديم المغنية بيكي جي التي قامت بغناء النشيد الوطني الأمريكي كما هو معتاد، ثم ظهر النجم الكبير ذا ميز فوق الحلبة ليتفاخر بكونه مضيف أكبر العروض علي الإطلاق، ثم أعلن أن عضو قاعة المشاهير سنوب دوج سيعاونه في إدارة العرض، ثم افتتح سنوب دوج الليلة الأولى لمهرجان الاحلام راسلمينيا 39، وقام بذكر المواجهات التى سيتم خوضها الليلة، وبعد ذلك تم الاستعداد للمواجهة الاولى والتى ستكون بين النجم جون سينا والنجم اوستن ثيورى على بطولة الولايات المتحدة الأمريكية.

ثم تحدث ضيوف الاستوديو التحليلي والمعلقين عن أبرز مواجهات هذا العرض الأكبر في عالم المصارعة. ثم دخل النجم اوستن ثيوري وتبعه النجم الأسطوري وبطل العالم 16 مرة جون سينا إلى الملعب وكان معه عدد من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة لتحيته، وتوجه إلى الحلبة لتحية الجمهور الكبير في مدينة هوليوود.




المباراة الأولي: علي بطولة الولايات المتحدة الأمريكية

أوستن ثيوري يهزم جون سينا


استطاع النجم أوستن ثيورى تحقيق الفوز والحفاظ علي لقبه أمام النجم جون سينا، وذلك بعد أن قام بتوجيه ضربة قوية تحت الحزام لخصمه سينا أثناء سقوط الحكم، وتبعها حركة قاضية ليقوم بتثبيت جون سينا وتحقيق الفوز، وقبل ذلك نجح جون سينا بإجباره على الاستسلام دون أن يشاهد الحكم ذلك، ليستغل ثيوري ذلك الأمر ويحقق النصر.




المباراة الثانية: مواجهة رباعية للفرق الزوجية

فريق ذا ستريت بروفيتس يهزم فريق ذا فايكنج رايدرز وفريق ألفا أكاديمي وفريق ريكوشيه وبرون سترومان


بعد انتهاء المواجهة قام فريق ذا ستريت برفيتس بالاحتفال مع الجماهير، ومن ثم تم عرض مقطع فيديو للعداوة التى بين النجم بروك ليسنر والنجم أوموس، ثم ظهر النجم اكزافيير وودز خلف الكواليس برفقة عدد من نجوم WWE وتحدث عن لعبة المصارعة الجديدة WWE2K23 وعرض لقطات لشخصية النجم الكبير سيث رولينز في اللعبة، ثم تم الاستعداد للمواجهة التالية، والتى ستكون بين سيث رولينز ولوجان بول، وتم عرض مقطع فيديو ترويجى للعداوة بينهم.




المباراة الثالثة:

سيث رولينز يهزم لوجان بول


ظهر النجم لوجان بول فى صالة العرض بطريقة استعراضية جميلة نالت استحسان الجماهير، وذلك علي طريقة النجم الأسطوري شون مايكلز حيث هبط من أعلي الصالة بواسطة حبل، ومن ثم ظهر النجم الكبير سيث رولينز وسط تشجيع الجماهير التي كانت تتغني بأغنية سيث رولينز.


قدم كلا النجمين مواجهة قوية ومميزة للغاية نالت اعجاب الجماهير التي هتفت بصخب كبير تفاعلاً مع النجمين، وفي سيطرة متبادلة بين النجمين علي أجواء المباراة، كاد النجم لوجان بول أن يحطم طاولة المعلقين علي سيث رولينز بمساعدة اليوتيوبر KSI الذي كان يتابع المباراة بجانب الحلبة، لكن تمكن سيث رولينز من وضع KSI علي الطاولة ليقفز عليه بول وتتحطم الطاولة، وينجح رولينز بخطف الفوز المهم بالنسبة له في العداوة الطويلة ضد لوجان بول، واستخدم ذكاءه للتخلص من اندفاع خصمه الشاب.




المباراة الرابعة:

فريق بيكي لينش وليتا وتريش ستراتوس يهزم فريق داميدج كنترول


بعد انتهاء المواجهة تم عرض لقطات مطولة من تاريخ العداوة بين الاسطورة المقنعة راي مستريو وابنه دومينيك مستريو، وكيف استطاع فريق ذا جادجمنت داي ان يجعل دومينيك أن ينقلب علي والده، وأعيدت مشاهد من عرض سماكداون الأخير الذي شهد تطاول دومينيك على والدته التي كانت تجلس بين الجماهير، وهو ما دفع مستريو للموافقة على مواجهته في مهرجان الرسلمينيا 39.




المواجهة الخامسة:

راي مستريو يهزم دومينيك مستريو


دخل النجم دومينيك مستريو إلي الحلبة بطريقة مميزة في سيارة السجن، ثم تبعه النجم راي مستريو بدخول مميز علي طريقة النجم الراحل إيدي جاريرو في السيارة وإلي جانبه النجم سنوب دوج.


بالرغم من محاولات دومينيك مستريو فى خوض المواجهة بطريقة غير قانونية، إلا النجم راي مستريو استطاع الصمود امام ابنه، وبعد ذلك ظهر فريق ذا جادجمنت داي لمساعدة دومينيك إلا أن عصابة ليجادو ديل فانتاسما ظهرت وقامت بمساعدة راي في التصدي لعصابة ذا جادجمنت داي، بعد ذلك حاول دومينيك ضرب والده بسلسلة حديدية أثناء تشتت الحكم مع التدخلات الخارجية، إلا أن النجم باد باني والذي كان يشاهد المواجهة من طاولة التعليق تمكن من أخذ السلسة من دومينيك، ليستغل راي مستريو ذلك ويقوم بتنفيذ حركته القاضية علي ابنه دومينيك وتثبيته لتحقيق الفوز، وعقب انتهاء المواجهة قام راى مسنريو بالاحتفال مع زوجته وابنته فوق الحلبة وغادر دومينيك مع فريق ذا جادجمنت داي.




المباراة السادسة: علي بطولة سماكداون للسيدات

ريا ريبلى تهزم شارلوت فلير


قدمت كلا النجمتين مواجهة نارية للغاية وكانت ضمن الأقوى في هذه الليلة، ونجحت ريا ريبلي بالفوز في المباراة بعد تنفيذ حركتها القاضية علي شارلوت فلير من أعلي الحبال لتصبح بطلة سماكداون للسيدات الجديدة، كما تصبح أصغر بطلة جراند سلام في تاريخ الاتحاد.



بعد ذلك يظهر أوستن ثيوري في الكواليس وهو يتحدث مع بايرون ساكستون عن أهم مواجهة في مسيرته وتحقيق الفوز أمام الأسطورة جون سينا، يظهر بهد ذلك النجم ذا ميز ويعلن عن عدد الحضور الليلة وهو 80,497 ، ثم يخبره النجم سنوب دوج أن الشيء الوحيد الذي سيكون أفضل من ذلك هو أن يخوض ذا ميز مباراة الليلة. يوافق ذا ميز ويعلن تحديًا مفتوحًا في كل مكان على وسائل التواصل الاجتماعي ثم يدعي أن الناس يخافون منه، وأن الجميع في الملعب يعرفون أنه هو أقوى رجل هنا لأنه ذا ميز وهو رائع! ، وبعد ذلك تدق موسيقي النجم بات مكافي وسط تشجيع الجماهير. ينضم مكافي إليهم في الحلبة ويسخر من تبجح ذا ميز بنفسه، ثم وجد ذا ميز نفسه متورطاً بمواجهة معه بقرار من المغني سنوب دوغ.




المباراة السابعة:

بات مكافى يهزم ذا ميز


بعد المباراة، أعيدت لقطات من التاريخ الخاص بانضمام النجم سامي زين إلي فريق ذا بلودلاين قبل أشهر ومن ثم بداية العداوة معهم، وعودة العلاقة مع شريكه وصديقه السابق كيفين أوينز، ومن ثم تحديه لفريق الأوسوز على لقب زوجي الرو وسماكداون الموحد في راسلمينيا.




المباراة الثامنة: "الحدث الرئيسي: علي بطولة الفرق الزوجية بلا منازع

فريق سامى زين وكيفين اوينز يهزم فريق ذا أوسوز


استطاع النجم سامى زين جلب الفوز لفريقه بعد أن قام بتنفيذ حركته القاضية ثلاثة مرات علي النجم جاي اوسو ليقوم بتثبيته، وبذلك تمكن فريق زين وأوينز الفوز بلقب بطولة الفرق الزوجية بلا منازع بعد مواجهة صعبة ونارية للغاية بين النجوم الأربعة، وكان هناك الكثير من العنف المفرط بين الطرفين، وعقب انتهاء المواجهة قام فريق اوينز وزين بالاحتفال مع الجماهير بهذا الفوز الثمين وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي تفاعل معهما عقب احتفالهما بالاحزمة الذهبية وسط الحلبة. 

 



انتهت نتائج الليلة الأولى من مهرجان راسلمينيا 39 والأحداث بالكامل.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url