مشاهدة عرض إلمنيشن تشامبر Elimination Chamber 2024 بث مباشر

مشاهدة عرض إلمنيشن تشامبر Elimination Chamber 2024 بث مباشر
مشاهدة عرض إلمنيشن تشامبر Elimination Chamber 2024 بث مباشر



 يعود إتحاد WWE إلى أستراليا وخاصة مدينة بيرث مرة أخرى يوم السبت لإقامة عرض غرفة الإقصاء 2024. ستخالف هذه النسخة من عرض إلمنيشن تشامبر هذا العام التوقعات وذلك خاصة تحت إدارة تريبل إتش للشركة وإعلانه تضمن عرض WWE Elimination Chamber بعض المفاجآت، بالإضافة إلى هذا فإن نسخة هذا العام من عرض إلمنيشن تشامبر 2024 مليئة بالمباريات المثيرة للاهتمام والمهمة.

يتضمن عرض WWE Elimination Chamber يوم السبت أربع مباريات سيكون منهم مباراتي غرفة إقصاء. يتضمن ذلك الحدث الرئيسي، حيث ستحاول بطلة WWE للسيدات ريا ريبلي مغادرة أستراليا موطنها محتفظة باللقب ضد نايا جاكس. أيضاً، سيدافع فريق يوم القيامة فين بالور وداميان بريست عن ألقاب الفرق بلا منازع ضد بيت دن وتايلر بايت.

بالإضافة إلى ذلك، سيتضمن العرض إلمنيشن تشامبر مباراتي غرفة إقصاء. حيث سيتواجه كلاً من راندي أورتن ضد درو ماكنتاير ضد ال اي نايت ضد بوبي لاشلي ضد كيفين أوينز ضد لوجان بول في نزال إليمنيشن تشامبر للرجال لتحديد منافس بطل العالم للوزن الثقيل سيث "فريكن" رولينز في ريسلمانيا ٤٠. بينما ستتواجه كلاً من بيكي لينش ضد بيانكا بلير ضد ليف مورجان ضد تيفاني ستراتون ضد ناعومي ضد راكيل رودريجيز في نزال إليمنيشن تشامبر للسيدات لتحديد المنافسة الأولى على لقب العالم للسيدات في ريسلمانيا ٤٠.

يشهد عرض Elimination Chamber 2024 أيضاً حضور المنافس الأول على بطل WWE بلا منازع كودي رودز وكذلك بطل الوزن الثقيل سيث رولينز في فقرة Grayson Waller Effect.


نقدم لكم زوار موقع Wrestling 4MENA روابط مشاهدة عرض غرفة الإقصاء 2024 وهو مهرجان المصارعة التي تستضيفه أستراليا لهذا العام ويضم مهرجان المصارعة هذا فئة كبيرة من النجوم أمثال كودي رودز وسيث رولينز وراندي أورتن وبوبي لاشلي ودرو ماكنتاير ولوجان بول وكيفين أوينز وأل أي نايت وفين بالور وداميان بريست وبيت دن وتايلر بايت وبيكي لينش وليف مورجان وبيانكا بيلير وتيفاني ستراتون وناعومي وراكيل رودريجيز وغيرهم.

أما بالنسبة لمباريات لعرض Elimination Chamber 2024 فهي كالأتي

قائمة المباريات النهائية لعرض إليمنيشن تشامبر 2024

  • مباراة غرفة الإقصاء للرجال -- راندي أورتن ضد درو ماكنتاير ضد بوبي لاشلي ضد كيفن أوينز ضد أل أي نايت ضد لوجان بول
  • مباراة غرفة الإقصاء للسيدات -- بيكي لينش ضد ليف مورجان ضد بيانكا بيلير ضد تيفاني ستراتون ضد ناعومي ضد راكيل رودريجيز
  • بطولة الفرق بلا منازع -- فين بالور وداميان بريست ضد بيت دن وتايلر بايت
  • بطولة Smackdown للسيدات -- ريا ريبلي ضد نايا جاكس

موعد ومكان ووقت عرض WWE Elimination Chamber 2024

الموعد : السبت, مايو 24
المكان : Optus Stadium -- بيرث, أستراليا
وقت العرض : 12 ظهراً بتوقيت مصر و1 ظهراً بتوقيت السعودية.
(العرض التمهيدي يبدأ قبل ساعة واحدة من العرض الرئيسي)
خدمات المشاهدة : Peacock وSHAHID


وفيما يلي روابط مشاهدة عرض إليمنيشن تشامبر 2024



Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url