موعد عرض سيرفايفر سيريس 2023 والمباريات الرسمية والقنوات الناقلة

موعد عرض سيرفايفر سيريس 2023 والمباريات الرسمية والقنوات الناقلة

 

موعد عرض سيرفايفر سيريس 2023 والمباريات الرسمية والقنوات الناقلة







عرض سيرفايفر سيريس (Survivor Series: WarGames 2023) هو عرض شهري للمصارعة الاحترافية من إنتاج WWE يضم مصارعين العلامتين التجاريتين الرو وسماكداون، وسيبث في جميع أنحاء العالم علي نظام الدفع مقابل المشاهدة (PPV)، وسيقام العرض فجر يوم الأحد 26 نوڤمبر 2023، في صالة Allstate Arena في شيكاغو، إلينوي. سيكون الحدث السابع والثلاثون ضمن الجدول الزمني لسلسلة عروض Survivor Series والثاني على التوالي بمسمي WarGames.



حدث سيرفايفر سيريس(Survivor Series) هو حدث سنوي للدفع مقابل المشاهدة (PPV)، يتم إنتاجه كل نوڤمبر بواسطة WWE منذ عام 1987، ويعتبر ثاني أطول حدث دفع مقابل المشاهدة في التاريخ بعد راسلمينيا (WrestleMania) وواحد من العروض الخمسة الكبيرة لاتحاد WWE إلى جانب WrestleMania و SummerSlam و Royal Rumble و Money in the Bank.


يتميز الحدث بمباريات Survivor Series، وهي مباريات إقصائية مكونة من فريقين، عادة تكون الفرق مكونة من أربعة أو خمسة مصارعين. ومع ذلك، في 19 سبتمبر 2022، أعلن المدير التنفيذي لـ WWE تربل إتش، أنه بدلًا من مباريات Survivor Series الإقصائية، سيشمل حدث 2022 مباراتين من نوع WarGames، واحدة للرجال وواحدة للسيدات ستكون مباراة فرق 5 ضد 5، وكانت هي المرة الأولى التي يقام فيها هذا الحدث في عروض WWE الرئيسية، وبسبب ذلك تمت إعادة تسمية حدث 2022 باسم Survivor Series: WarGames.


ومع ذلك فقد أقيمت مباريات WarGames سنويًا في عروض العلامة التجارية لتطوير المواهب WWE NXT سابقًا في الفترة من عام 2017 إلى عام 2021.


في 7 يوليو 2023، أعلنت WWE أنها ستعود إلى صالة Allstate Arena من أجل إقامة عرض Survivor Series 2023، ويعتبر هذا أول عرض لـ WWE في هذه الساحة منذ عرض Hell in a Cell 2022.






وإليكم قائمة المواجهات الرسمية، والقنوات الناقلة.





التاريخ : فجر يوم الأحد 26 نوڤمبر 2023



الوقت : 3 فجرًا بتوقيت مصر🇪🇬 و4 فجرًا بتوقيت السعودية🇸🇦.



المكان : صالة ألستات في شيكاغو، إلينوي.







قائمة مباريات عرض سيرفايفر سيريس (Survivor Series 2023):







• المباراة الأولي: مباراة WarGames للرجال


فريق كودي رودز، سيث رولينز، جاي أوسو، سامي زين، راندي أورتن ضد فريق ذا جادجمنت داي (درو ماكنتاير، داميان بريست، فين بالور، دومينيك ميستيريو، جي دي ماكدونا)





• المباراة الثانية: مباراة WarGames للسيدات


فريق داميدج كنترول (بايلي، آيو سكاي، آسكا، كايرو سين) ضد فريق بيكي لينش، شارلوت فلير، بيانكا بلير، شوتزي





• المباراة الثالثة: بطولة القارات


جونتر (C) ضد ذا ميز





• المباراة الرابعة: بطولة العالم للسيدات


ريا ريبلي (C) ضد زوي ستارك





• المباراة الخامسة:


سانتوس إسكوبار ضد دراجون ليالقنوات الناقلة لعرض (سمرسلام - SummerSlam 2023):







• منصة Shahid TV (داخل الوطن العربي).





• شبكة Peacock (داخل الولايات المتحدة فقط).





• شبكة WWE Network (جميع أنحاء العالم).





• شبكة Binge (داخل أستراليا).





• شبكة القنوات الهندية المشفرة Sony Ten 1 و Sony Ten 3 و Sony Ten 4، يمكنكم التقاطها على القمر الصناعي AsiaSat 7 بتعليق هندي وإنجليزي.





شبكة TNT Sports 2 (داخل المملكة المتحدة)



كما يمكنكم مشاهدة عرض سيرفايفر سيريس (Survivor Series 2023) على الانترنت عبر البث الحي والمباشر علي موقعكم Wrestling4MENA، والذي سينقل مباريات العرض فور انطلاقه في الموعد المحدد.












Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url