مشاهدة عرض سمر سلام SummerSlam 2023 بث مباشر

مشاهدة عرض سمر سلام SummerSlam 2023 بث مباشر
مشاهدة عرض سمر سلام SummerSlam 2023 بث مباشر




سينطلق عرض سمر سلام 2023 اليوم من مدينة ديترويت في ولاية ميشيغان الأمريكية والذي يمكنكم مشاهدة عرض سمر سلام اليوم على موقعنا Wrestling 4MENA من خلال روابط البث المباشر ويعتبر عرض SummerSlam هو أكبر عروض WWE الصيفية.

يتضمن عرض سمر سلام يوم السبت ثماني مباريات سيكون منهم أربعة مبارايات دفاعاً على ألقاب. يتضمن ذلك الحدث الرئيسي الخاص بمهرجان Summer Slam، حيث سيحاول بطل WWE العالمي بلا منازع رومان رينز مغادرة مدينة ديترويت محتفظاً ببطولة WWE العالمية بلا منازع في مباراة ضد ابن سلالته جاي أوسو والذي سيحاول اقتناص البطولة الغالية من رومان رينز ليثبت ليطرح رومان رينز من طريقه ويثبت أحقيته بلقب زعيم القبيلة الجديد. أيضاً، ستكون هناك مباراة على بطولة الوزن الثقيل عندما يدافع سيث رولينز عن لقبه ضد فين بالور بعد عداوتهم الأخيرة والذي كان فيها فين بالور قريباً من الفوز باللقب ولكن هل سيتم إفساد خطط فين بالور بمحاولة زميله في عصابة يوم القيامة داميان بريست صرف الحقيبة خلال المباراة أم لا؟

بالإضافة إلى ذلك، سيتضمن العرض سمر سلام كلاً من بطولة القارات وبطولة WWE للسيدات على المحك حيث سيواجه جونتر ضد درو ماكنتاير دفاعاً عن لقبه بينما ستدافع أسكا عن لقبها ضد كلاً من بيانكا بيلير وشارلوت فلير . ومن المقرر أيضاً أن يضم عرض سمر سلام 2023 مباراة باتل رويال بين 8 من المصارعين.

يشهد عرض SummerSlam 2023 أيضاً ستكون هناك مواجهة بين بروك ليسنر ضد كودي رودز ومباراة أخرى بين روندا روزي ضد شاينا بازلر وأخيراً مباراة بين لوجان بول ضد ريكوشيت.


نقدم لكم زوار موقع Wrestling 4MENA روابط مشاهدة عرض SummerSlam 2023 و Summer Slamهو عرض المصارعة التي تستضيفه مدينة ديترويت لهذا العام ويضم مهرجان المصارعة الحرة Summer Slam هذا فئة كبيرة من النجوم أمثال رومان رينز وكودي رودز وجاي أوسو ودرو ماكنتاير وبروك ليسنر وجونتر وسيث رولينز وفين بالور وأسوكا وشارلوت فلير وبيانكا بيلير وروندا روزي وشاينا بازلر ولوجان بول وريكوشيت وأل أي نايت وشايماس وأي جي ستايلز وكاريون كروس ودومينيك ميستريو وغيرهم.


أما بالنسبة لمباريات عرض SummerSlam 2023 فهي كالأتي

قائمة المباريات النهائية لعرض سمر سلام 2023

  • بطولة WWE العالمية بلا منازع -- رومان رينز ضد جاي أوسو
  • بروك ليسنر ضد كودي رودز
  • بطولة الوزن الثقيل -- سيث رولينز ضد فين بالور
  • بطولة القارات -- جونتر ضد درو ماكنتاير
  • بطولة WWE للسيدات -- أسوكا ضد شارلوت فلير ضد بيانكا بيلير
  • روندا روزي ضد شاينا بازلر
  • لوجان بول ضد ريكوشيت
  • معركة سمر سلام الملكية


نوافيكم أسفله موعد العرض المصارعة الحرة SummerSlam 2023

موعد ومكان ووقت عرض WWE SummerSlam 2023

موعد : السبت, أغسطس 5
مكان : ملعب Ford Field -- مدينة ديترويت, ولاية ميشيغان الأمريكية
وقت العرض : 3 فجر الأحد بتوقيت مصر و3 فجر الأحد بتوقيت السعودية أيضاً
خدمات المشاهدة : Peacock وSHAHID

و مهرجان SummerSlam 


نوافيكم أسفله بروابط البث المباشر لمهرجان سمر سلام 2023

وفيما يلي روابط البث المباشر مشاهدة عرض سمر سلام 2023


الرابط الأول SD    الرابط الثاني SD    الرابط الثالث SD    الرابط الرابع LQ    الرابط الخامس LQ




Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url