موعد عرض سمرسلام 2023 والمباريات الرسمية والقنوات الناقلة

موعد عرض سمرسلام 2023 والمباريات الرسمية والقنوات الناقلة

 



موعد عرض سمرسلام 2023 والمباريات الرسمية والقنوات الناقلة






يعتبر مهرجان SummerSlam أحد عروض WWE وسيبث في جميع أنحاء العالم علي نظام الدفع مقابل المشاهدة (PPV)، حيث يتم إنتاجه سنويًا منذ عام 1988 من قبل اتحاد WWE. يطلق علي عرض SummerSlam "أكبر حفل في الصيف"، ويعتبر ثاني أكبر حدث في WWE لهذا العام بعد حدثهم الأكبر WrestleMania. يعتبر أيضًا أحد أكبر خمسة أحداث للشركة في العام، إلى جانب WrestleMania و Royal Rumble و Survivor Series و Money in the Bank، والتي يشار إليها باسم "الخمسة الكبار". بالإضافة إلى بثه كعرض شهري (PPV) منذ عام 1988، تم بث الحدث على شبكة WWE منذ 2014 و Peacock منذ 2021.



تم إقامة أول حدث SummerSlam في 29 أغسطس 1988، في ماديسون سكوير غاردن في مدينة نيويورك. كان حدث عام 1992 هو أول حدث شهري (PPV) رئيسي للشركة يقام خارج أمريكا الشمالية حيث أقيم في ملعب ويمبلي الأصلي في لندن، إنجلترا؛ بلغ عدد الحضور 80355 شخصًا، ومنذ إقامة الحدث وحتى حدث 2021، أقيم حدث SummerSlam سنويًا في شهر أغسطس. كان مهرجان SummerSlam 2022 هو المرة الأولى والوحيدة حتى الآن التي لم يُعقد فيها الحدث في أغسطس، حيث تم عقده بدلاً من ذلك في يوليو، مع عودة الحدث إلى أغسطس لنسخة 2023 .



عرض SummerSlam 2023 يعتبر النسخة السنوية السادسة والثلاثون التي تنتجها WWE من عرض SummerSlam علي نظام الدفع مقابل المشاهدة(PPV). سيتم إقامة الحدث بمشاركة المصارعين من عرضي الرو وسماكداون. من المقرر أن يقام الحدث فجر يوم الأحد، 6 أغسطس، 2023، في فورد فيلد في ديترويت، ميشيغان. وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يقام فيها حدث WWE في Ford Field منذ WrestleMania 23 في أبريل 2007، وأول SummerSlam الذي يقام في ميتشيغان منذ حدث 1993. سيكون أيضًا أول حدث في SummerSlam يضم أربعة أحداث رئيسية.



للعام الثالث على التوالي، سيتصدر رومان رينز بطل WWE العالمي بلا منازع العرض حيث يدافع عن لقبه ضد جاي أوسو. كما سيشهد العرض مشاركة بطلة UFC السابقة روندا روزي، بروك ليزنر، لوجان بول، كودي رودز، سيث رولينز، وغيرهم من النجوم.






وإليكم قائمة المواجهات الرسمية، والقنوات الناقلة.




التاريخ : فجر يوم الأحد 6 أغسطس 2023



الوقت : 3 فجرًا بتوقيت مصر🇪🇬 والسعودية🇸🇦.



المكان : صالة فورد فيلد في ديترويت، ميشيغان.






قائمة مباريات عرض سمرسلام (SummerSlam 2023):






• المباراة الأولي: بطولة WWE العالمية بلا منازع (القتال القبلي)

رومان رينز (C) ضد جاي أوسو




• المباراة الثانية: بطولة العالم للوزن الثقيل

سيث رولينز (C) ضد فين بالور




• المباراة الثالثة:

كودي رودز ضد بروك ليزنر




• المباراة الرابعة: بطولة القارات

جونتر (C) ضد درو ماكنتاير




• المباراة الخامسة: بطولة WWE للسيدات

آسكا (C) ضد شارلوت فلير ضد بيانكا بيلير




• المباراة السادسة:

لوجان بول ضد ريكوشيه




• المباراة السابعة: (قواعد MMA)

روندا روزي ضد شاينا بازلر




• المباراة الثامنة:

الباتل رويال 






القنوات الناقلة لعرض (سمرسلام - SummerSlam 2023):






• منصة Shahid TV (داخل الوطن العربي).




• شبكة Peacock (داخل الولايات المتحدة فقط).




• شبكة WWE Network (جميع أنحاء العالم).




• شبكة Binge (داخل أستراليا).




• شبكة القنوات الهندية المشفرة Sony Ten 1 و Sony Ten 3. يمكنكم التقاطها على القمر الصناعي AsiaSat 7 بتعليق هندي وإنجليزي.



كما يمكنكم مشاهدة عرض (SummerSlam 2023) على الانترنت عبر البث الحي والمباشر علي موقعنا Wrestling4MENA، والذي سينقل مباريات العرض فور انطلاقه في الموعد المحدد.




Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url