نتائج عرض الرو الأخير 15/8/2023 أحداث كاملة

نتائج عرض الرو الأخير 15/8/23 أحداث كاملة

 نتائج عرض الرو الأخير 15/8/23 أحداث كاملة




تبدأ أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بخروج فريق جادجمنت داي باستثناء فين بالور إلي الحلبة. 



يبدأ داميان بريست بالحديث ويتساءل عن غياب بالور وعدم وجوده معهم، ويذكر بأن هناك مشكلات بين أعضاء فريق جادجمنت داي ويجب حلها، لكن يقاطعه خروج النجم جيه دي ماكدونا. ويقول ماكدونا بأنه لديه رسالة من فين بالور، لكن ريا ريبلي تقول إنهم لا يتلقون أوامر من أي شخص وخاصة أنه ليس عضة في فريق جادجمنت داي.



بعد ذلك يخرج سامي زين ويبدأ في مهاجمة ماكدونا أمام جادجمنت داي الذين لم يتحركوا لمساعدته، إلا أن ماكدونا استطاع استعادة السيطرة بمهاجمة ذراع سامي زين المصاب.




المباراة الأولي:

سامي زين يهزم جي دي ماكدونا




بعد ذلك يخرج فريق امبريوم، ويبدأ غونتر حديثه عن كيف أنه أعظم بطل للقارات علي مر التاريخ وكيف أنه علي بعد 25 يومًا فقط من تحطيم الرقم القياسي لأطول فترة حمل لللقب القارات.


يقاطعه خروج فريق ذا ألفا أكاديمي، ويبدأ تشاد جابل بالسخرية من غونتر وانه لم يستطع هزيمته قبل أسبوعين، وانهي حديثه بأنه يريد مباراة أخري علي لقب القارات.


ولكن يقاطعه كايزر في حوار طويل مع ماكسين دوبري انتهى بصفعه على وجهه قبل أن تبدأ المباراة بين جابل وفينشي.



المباراة الثانية:

تشاد جابل يهزم جيوفاني فينشي



بعد انتهاء المباراة، انزعج جونتر من أعضائه فريق وكيف أنهم مستهترين في إدارة أعمالهم، وطلب مواجهة أوتيس في الحال.



المباراة الثالثة:

غونتر يهزم أوتيس






بعد ذلك يظهر ريدل خلف الكواليس وهو يقاطع مقابلة مع النجم درو ماكنتاير ليطلب منه أن يكون شريكه اليوم ضد فريق ذا فايكنج رايدرز، ولكن النجم الأسكتلندي لم يبد متحمسًا لذلك ولكنه وعد بالنظر في الأمر. إلا إنه بعد خروج ريدل للحلبة ظهر درو ماكنتاير لتبدأ المباراة.



المباراة الرابعة:

فريق درو ماكنتاير و ريدل يهزم فريق ذا فايكنج رايدرز




بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو ترويجي للنجمة إندي هارتويل قبل أن تخوض مباراة ضد بطلة الوزن السيدات ريا ريبلي.


بعد المباراة هاجمت كلاً من كانديس ليراي وأندي هارتويل بطلة السيدات ريا ريبلي ثم غادروا.


 


بعد ذلك يظهر ناكامورا في مقابلة مع مايكل كول لشرح سبب مهاجمته لرولينز. ولكن يقاطعه خروج بطل الوزن الثقيل سيث رولينز الذي منح ناكامورا فرصة علي اللقب، ثم تصافح النجمين قبل أن يقوم ناكامورا بمهاجمة رولينز.





المباراة الخامسة:

بيكي لينش ضد تريش ستراتوس 


انتهت المباراة بالعدل الخارجي علي النجمتين عندما بدأوا القتال وسط الجماهير ولم يحاولوا حتى العودة إلى الحلبة. ثم انتقل الشجار على الدرج وفي داخل المبني حتي ظهرت زوي ستارك ومنحت السيطرة لتريش ستراتوس.




المباراة السادسة:

كودي رودز يهزم فين بالور

شهد الحدث الرئيسي في عرض هذا الأسبوع مواجهة فين بالور ضد كودي رودز.


بدأت المباراة مثل معظم المباريات العادية، حتي ظهر دوم وريا لإلهاء للتدخل في المباراة لصالح بالور. ثم بعد وقت قصير خرج داميان بريست أيضاً ليتأزم موقف رودز، إلا أن رودز استطاع الصمود في مواجهة فريق جادجمنت داي بمفرده، وبينها يشتت دومينيك الحكم، رمي بريست الحقيبة في الحلبة ليستخدمها بالور، إلا أن كودي رودز هو من استخدمها وضرب بها بالور لتحقيق الفوز.


بعد المباراة قام فريق جادجمنت داي بالهجوم علي النجوم كودي رودز ولكن خرج سامي زين ليقلب الموازين لصالحه، لكن سرعان ما خرج النجم جي دي ماكدونا ليقلب الموازين لصالح فريق ذا جادجمنت داي، الذين احتفلوا في الحلبة لينتهي العرض علي ذلك المشهد، بينما يراقبهم النجم جي دي ماكدونا من خارج الحلبة.

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url