دانا بروك ترغب في تحويل لقب 24/7 إلى لقب القارات للسيدات

دانا بروك ترغب في تحويل لقب 24/7 إلى لقب القارات للسيدات

 


تعمل دانا بروك في WWE منذ عدة سنوات وتشارك إلى حد كبير في العداوات الميدكارد. طوال فترات عملها تلقت دائماً دعم المعجبين. قالت دانا بروك مؤخرًا إنها تود تحويل لقب WWE 24/7 إلى لقب القارات النسائية.


كان بطلة WWE 24/7 الحالية عاملاً في سباق اللقب 24/7 لمدة عام تقريبًا. كان اللقب يظهر بشكل متكرر في عرض الرو وفي مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.


يتم الدفاع عن لقب WWE 24/7 في العروض المحلية، وحتى يتم تغييره من وقت لآخر، ولكن لا يتم الاحتفاظ بالسجلات الخاصة به. ظهرت دانا بروك مؤخرًا لإجراء مقابلة مع ستيف فول من شبكة NBC سبورتس. أعلنت أنها تريد تحويل لقب 24/7 إلى لقب القارات للسيدات.


كنت أرغب في تحويل لقب 24/7 إلى لقب القارات للسيدات. أعتقد أنه سيكون مذهلاً. نحن نبني قائمة، ولدينا نساء رائعات في القائمة. مع عودة الجميع، لماذا لا ؟ لدينا ألقاب للفرق، لكن لا يجب على الجميع الإشتراك في فريق. لديك السيناريوهات الرئيسية التي تدور حول ألقاب السيدات، لكن بدون الألقاب فهي مجرد قصص صغيرة للسيدات التي تعمل في الميدكارد. لماذا لا نحصل على لقب للقارات؟ بهذه الطريقة، إنها ليست ثانوية، إنها مجرد شيء آخر أن تصب قلبك وروحك فيه وتحصل على هذا اللقب وأن تُمنح تلك الفرصة وتعزز قسم النساء.


في بيان صدر مؤخرًا، اقترحت بايلي أنه إذا أرادت السيدات بطولة القارات للسيدات، فيتعين عليهن التنافس لإستحقاقها.

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url