نتائج عرض اكستريم رولز 2022 احداث كاملة

نتائج عرض اكستريم رولز 2022 احداث كاملة

نتائج عرض اكستريم رولز 2022 احداث كاملة


نتائج عرض اكستريم رولز 2022


المباراة الأولى: مباراة فرق سداسية

فريق ذا براولينج بروتس (شايماس وريدج هولاند وبوتش) ضد فريق إمبريوم (جانثر ولودفيج كايزر وجيوفاني فينشي)


انتهت المباراة الافتتاحية للعرض بتنفيذ شايماس لضربة رازور إيدج على جانثر على طاولة التعليق التي تحطمت ثم تنفيذه لضربة بروغ كيك على جيوفاني فينشي وتثبيته لإعلان فوز فريق ذا براولينج بروتس بالمباراة على الرغم من سيطرة فريق إمبريوم على جزء كبير من المباراة.


الفائزون: فريق ذا براولينج بروتس




أجرت ميغان مورانت مقابلة مع The Miz خلف الكواليس، حيث قال ميز إنه كان يحاول الاقتراب من تريبل إتش، لكنه صُدم بشيء ما. لم يكن هذا الشيء سوى جريتي التميمة الرسمية لفريق فيلادلفيا فلايرز لدوري الهوكي الوطني، الذي أهدى قميصاً إلى ذا ميز. ولكن رفض ميز الهدية متسائلاً كيف يرتدي هذا القميص على بدلته التي تكلف 5 ألاف دولار ثم ألقى القميص على الأرض وداسه.




المباراة الثانية: مباراة قواعد متطرفة على بطولة سماك داون للسيدات

بطلة سماك داون للسيدات ليف مورجان ضد روندا روزي


انتهت المباراة بعد أن تمكنت روندا روزي من جعل ليف مورجان تفقد وعيها مما أدى إلى إعلان الحكم انتهاء المباراة وإعلان روندا روزي بطلة جديدة لبطولة سماك داون للسيدات.


الفائزة وبطلة سماك داون للسيدات الجديدة: روندا روزي




المباراة الثالثة: مباراة Strap Match

كاريون كروس ضد درو ماكنتاير


بدأت هذه المباراة بربط كاريون كروس ودرو ماكنتاير بحزام يبلغ طوله 4 أمتار وفي المباراة سيطر كاريون كروس على أحداثها من خلال استهداف كتف درو ماكنتاير المصاب إلا أن درو ماكنتاير كان قريباً من الفوز عندما كان يستعد لتنفيذ ضربة كلايمور قبل أن تتدخل سكارليت وتشتت انتباه درو ماكنتاير وتقوم برش رذاذ الفلفل في عينيه الأمر الذي يستفيد منه كاريون كروس لتنفيذ ضربة كروس هامر على درو ماكنتاير ومن ثم تثبيته ليفوز بالمباراة.

وتعتلي هذه المباراة العداوة بين درو ماكنتاير وكاريون كروس والتي بدأت بعودة كاريون كروس إلى WWE في أغسطس الماضي ومهاجمته درو ماكنتاير في عرض سماك داون كما قام كاريون كروس بتشتيت انتباه درو ماكنتاير خلال مباراة بطولة WWE في عرض كلاش ات ذا كاسل 2022 ضد رومان رينز.


الفائز: كاريون كروس




واجه جريتي The Miz خلف الكواليس بينما كان في مكالمة مع ماريس




المباراة الرابعة: مباراة سلالم على بطولة الرو للسيدات

بطلة الرو للسيدات بيانكا بيلير ضد بايلي



لم تكن Belair قادرة على التغلب على Bayley فحسب، بل أخرجت IYO SKY و Dakota Kai، اللذان حاولا التدخل نيابة عن Bayley، ولكن تم تحييدهما باستخدام KOD مزدوج.



شهدت المباراة تدخل داكوتا كاي وأيو سكاي أثناء صعود بيانكا بيلير للسلم حيث قاموا بدفع السلم وإسقاطها زمن ثم مهاجمتها. إلا أن بيانكا بيلير استطاعت مقاومتهما وتنفيذ ضربة KOD مزدوجة عليهما، هاجمت بايلي بياتكا بيلير ثم وضعتها تحت السلم وهي تتسلقه للحصول على اللقب، لكن قامت بيانكا بيلير بدفع السلم من الأسفل واسقاط بايلي على الحبل العلوي. بعد ذلك تسابق الاثنتان للصعود على السلم لانتزاع اللقب قبل تبادل اللكمات على الجزء العلوي من السلم ولكن قامت بايلي باسقاط بيانكا بيلير بعد استغلال ضفيرة بيانكا بيلير، ولكن نهضت بيانكا بيلير وهاجمت بايلي بضفيرتها. حتى انتهت المباراة بتنفيذ ضربة KOD بمساعدة السلم على بايلي لتتسلق بيانكا بيلير السلم وتنتزع اللقب معلنة بقاءها بطلة الرو للسيدات.


الفائزة ولا تزال بطلة الرو للسيدات: بيانكا بيلير




المباراة الخامسة: مباراة IQuit

إيدج ضد فين بالور


شهدت المباراة الكثير من التدخلات حيث تدخل فريق ذا جادجمنت داي في المباراة مما استدعى إلى تدخل ري ميستريو وبيث فينيكس لإنقاذ إيدج.

أثناء المباراة تدخل فريق يوم القيامة، وقامت ريا ريبلي بتقييد يدي إيدج إلى الحبال. ليخرج ري ميستيريو وبيث فينيكس في النهاية لمساعدة إيدج ولكن ذلك لم يكن كافياً في النهاية.

حيث أنه خلال مشاجرة الطرفين، تمكن دومينيك ميستيريو من إخراج والده. بينما تشاجرت بيث فينيكس مع ريا ريبلي وحصلت على مفتاح الأصفاد، وفتحت لزوجها الأغلال.

مما مكن إيدج من تنفيذ عدة ضربات سبير، ولكن أثناء ذلك تمكنت ريا ريبلي من الإطاحة ببيث فينيكس بالمقابض الحديدية. ليسيطر فريق يوم القيامة مرة أخرى ويهددون إيدج بقول (I Quit)، وإلا سيحطمون رأس زوجته لينصاع لهم إيدج ويستسلم ليفوز فين بالور بالمباراة ولكن بالرغم من ذلك قامت ريا ريبلي بضرب بيث فينيكس بالكرسي بحركة ذا كونشيرو بعد انتهاء المباراة.


الفائز: فين بالور




ظهر جريتي وأهدى قميصاً آخر إلى ذا ميز، لكن أسقط ميز جريتي على الأرض وقام بدوسه. ولسوء حظ ذا ميز، كان ديكستر لوميس وراءه وخنقه. قام ديكستر لوميس بإعادة جريتي من على الأرض والذي قام بركل ميز في البطن انتقاماً.




المباراة السادسة: مباراة Fight Pit

مات ريدل ضد سيث رولينز


تعتبر هذه المباراة هي المباراة الثالثة فقط من نوعها، حيث سبقها مباراتين فقط من نفس النوع في عروض NXT. كما شهدت هذه المباراة وجود حكماً خاص وهو أسطورة UFC دانيال كورميي.


شهدت المباراة تنفيذ عدة ضربات RKO وكورب ستومب والرغم من ذلك لم تنتهي المباراة، حيث انتهت المباراة بتسلق النجمين للجزء العلوي من القفص وتنفيذ سيث رولينز ضربة Pedigree بالأعلى على مات ريدل ومحاولته للعد إلا أن دانيال كورميي أبلغه أنه لا يمكنه العد إلا إذا كان في أسفل القفص.

بعد ذلك نفذ مات ريدل RKO على سيث رولينز في الجزء العلوي من القفص، ثم أعاد سيث رولينز إلى القفص. وصعد للجزء العلوي من القفص مرة أخرى وقام بالقفز على سيث رولينز. ليظل الاثنان أرضاً حتى العد عند الرقم 9 ليتمكن مات ريدل بالحصول على سيث رولينز وتنفيذ عليه حركة الخنق تراينجل شوك لتنتهي المباراة بالإخضاع لصالح مات ريدل.


الفائز: مات ريدل




بعد المباراة وبينما كان مات ريدل يحتفل بفوزه على سيث رولينز، انطفأت الأضواء في مركز ويلز فارجو، وتم تشغيل أغنية براي وايت He's Got the Whole World in His Hands كما ظهرت نسخ بالحجم الطبيعي من دمى Firefly Fun House بين الجماهير.

كما ظهر قناع فييند أسود وشخصية ترتدي ملابس فيند على جانب الحلبة. ثم ظهر منزل Firefly Funhouse على الشاشة مع وجود شخصية ملثمة تقول "من قتل العالم ؟ لقد فعلت! ". ثم عادت الأضواء لتكشف عن باب فتح بالقوة. حيث كشف الباب المفتوح عن عودة براي وايت إلى WWE. ومن ثم يومض شعار وايت الجديد على الشاشة لإنهاء البث.



شاهد أيضاً: مشاهدة عرض اكستريم رولز 2022 كامل

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url